القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني

كيفية استخدام السناب شات بكل سهولة

 


كيفية استخدام السناب شات بكل سهولة

يعتبر تطبيق السناب شات من أكثر التطبيقات المشهورة الآن في مواقع التواصل الاجتماعي.  حيث يستخدمه جميع الفئات كبار وشباب وصغار لذلك سوف نوضح لكم كيفية استخدام السناب شات بكل سهولة.

 

كيفية استخدام السناب شات بالخطوات

·       أولاً نقوم بتحميل تطبيق سناب شات على الهاتف سواء كان آندرويد أو آيفون أو آيباد من بلاي ستور وكلهم يتبعان نفس الخطوات.

·       ثم نقوم بالضغط على تحميل.

·       وبعد اكتمال التحميل نقوم بالضغط على تثبيت في سناب شات في بلاي ستور.

·       ثانياُ سنقوم بفتح سناب شات بعد تحميله وتثبيته.

·       ثم نقوم بإنشاء حساب على سناب شات والذي سيقوم بطلب بعض المعلومات منها الاسم وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

·       يقوم التطبيق بإرسال رسالة نصية على رقم الهاتف.

·       ثم تقوم بإنشاء كلمة السر الخاصة بك فهذه الخطوة هامة وضرورية لإنشاء الحساب.

·       يجب أن تقوم بالتركيز جيدًا عند اختيار الاسم لأنه لا يمكن تغييره فيما بعد وستضطر إلى عمل حساب جديد على السناب شات، لذلك منذ إنشاءك للحساب يمكنك اختيار اسم مميز.

 

·       ثالثاً سيقوم تطبيق السناب شات بطلب بعض الصور الخاصة بك.

·       ثم تقوم بالضغط على استمر للتأكد أنه من الروبتات البرمجية.

·       رابعاُ يمكنك الوصول إلى أصدقائك من خلال قائمة الاتصال الخاصة بك وهذه الخطوة اختيارية يمكنك تخطيها عن طريق الضغط على استمر ثم عدم السماح، حيث يقوم سناب شات بالبحث على دليل عناوين المستخدم للبحث عن مستخدمين آخرين للسناب شات.

·       خامساً ستقوم بإضافة الأصدقاء حتى يمكنك استخدام تطبيق سناب شات وإرسال صور لهم من السناب شات أو الإطلاع على قصتك، ولكن لابد أن يقوم الشخص الآخر بإضافتك حتى يستطيع الرد عليك ورؤية قصتك، لأنها تظهر للأصدقاء فقط.

 

 

كيفية إضافة الأصدقاء على تطبيق سناب شات

يمكنك أن تقوم بإدخال اسم المستخدم فتلك أسرع طريقة يمكنك إضافة أصدقائك بها، ولا يمكن إضافة الأصدقاء بالاسم الحقيقي أو بالبريد الإلكتروني أو برقم الهاتف إذا لم يكن متواجد لديك.

 

·       أولا تقوم بفتح ملفك الشخصي والخيارات.

·       ثم تقوم بالضغط على أضف الأصدقاء.

·       ثم تقوم بإضافة اسم المستخدم في خانة البحث الذي لديك.

·       وبعدها ستظهر لك نتائج البحث أسفل الخانة.

·       ثانيا تقوم بالضغط على زر + الذي سيظهر بجانب المستخدم الذي تريده وقد تظهر لديك الصورة الشخصية لديه إذا كان قام بوضعها وبذلك يكون لديك في قائمة الأصدقاء.

تعليقات