القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق الالكتروني

ما هي مميزات وعيوب السناب شات



ما هي مميزات وعيوب السناب شات

يعتبر تطبيق السناب شات من أكثر وأهم التطبيقات المستخدمة الآن حيث يقوم بإلتقاط الصور وتسجيلات الفيديو. ولكن من الطبيعي أن لكل تطبيق مميزات وعيوب فسنوضح إليكم ما هي مميزات وعيوب السناب شات.

 

ما هي مميزات وعيوب السناب شات

مميزات وإيجابيات السناب شات

 

هو تطبيق سهل الاستخدام فهو لا يحتاج سوى دقائق حتى يقوم المستخدم بالتعامل عليه جيدا في إرسال الرسائل ومقاطع الفيديو والصوت.

ثانياً يمكن لمستخدم تطبيق سناب شات معرفة الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة صورة أو مقطع فيديو.  قد تم وضعهم في القصة حتى إذا لم يقوموا بالتعليق عليه أو تسجيل الإعجاب، ويمكن لمستخدم سناب شات أيضًا أن يقوم بالتعليق على مقاطع الفيديو وإرسال الملصقات أيضًا.

يمكن أيضًا كتابة بعض النصوص على الصور بكل سهولة.

تطبيق سناب شات يقوم بإلتقاط الصور والفيديوهات عبر الكاميرات الأمامية والخلفية باستخدام الفلاتر على الصور أو تسجيل فيديو.  ووجود الجيوفتر والتي تقوم بالعمل عند تحديد الموقعه فقط.

إتاحة سناب شات إمكانية تبادل الأموال عن طريق خاصية سناب كاش، وذلك يتم من خلال أن نقوم باستخدام بطاقة الصرف الآلي للدفع أو إرسال الأموال.

وجود خاصية الذكريات حيث تعمل على حفظ الذكريات حين تقرر الرجوع إليها مرة أخرى.

عدم وجود كم كبير من الإعلانات التي تسبب إزعاج لمستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي.

عيوب وسلبيات السناب شات

يقوم تطبيق السناب شات بتضييع الوقت كثيرًا حيث يمكن أن يستخدمه المراهقين والأطفال الصغار حيث يقضون وقتًا كبيرًا في إرسال الصور لبعضهم البعض. لذلك لا ينصح باستخدامه للأطفال تحت سن 13.

يقوم تطبيق السناب شات باستنفاذ البطارية بسرعة كبيرة وذلك بسبب كثرة التصوير عبر السناب شات. ويمكنه أيضًا استهلاك الكثير من الإنترنت، لذلك من الصعب استخدامه كثيرًا في المحتوى للصور والفيديوهات.

يمكنه إختراق خصوصية الآخرين حيث يمكن للذي يقوم باستخدامه أن يلتقط صورة لك بدون معرفتك.

يمكن أن يقوم تطبيق سناب شات بالكثير من البيانات عن حياتك الشخصية. وذلك يتم من خلال تجميع البيانات حول ما تقوم بنشره من خلال حسابك؛ فهو معرض للقرصنة أي يمكن لشخص محترف الوصول إلى معلومات مختلفة عنك.


انت الان في اخر مقال

تعليقات